السبت، 18 فبراير 2012

مناشدة من أبناء الوطن الباحثون عن عمل إلى صاحب السمو السيد فهد بن محمود ال سعيد

صاحب السمو السيد فهد بن محمود ال سعيد المـوقــــر
نائب رئيس الوزارة لشؤون مجلس الوزراء


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،




الموضوع : مناشدة من أبنائكم المواطنين الباحثين عن عمل


إنه لمن عظيم الشرف والتقدير أن تخط أيدينا هذه السطور إلى سموكم ، سائلين الله جلت قدرته أن يمن عليكم بالصحة و العافية والعمر المديد, وأن يوفقنا الله وإياكم لما فيه خدمة هذا الوطن ورفعة شانه في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله وأبقاه .


صاحب السمو /


وكما تعلمون فقد تفضل ياحب الجلالة يحظفه الله بإصدار أوامره السامية وتوجيهاته للحكومة بتوظيف ( 50,000 ) خمسون ألف باحث وباحثة عن عمل وضمهم في القطاعين ( العام والخاص) في الدولة وبحسب مؤهلات وخبرات كل مواطن ياحث عن عمل . وعلى ضؤ التوجيهات فقد باشرت الحكومة الرشيدة وبكل جهد في تنفيذ تلك التوجيهات والعمل على توظيف الكوادر الوطنية الشابة في القطاعين ، ولقد بدأت الحكومة في مباشرة أعمال التوظيف ومن خلال خطى حثيثة تبلها الحكومة مشكورة لتذليل الصعاب .


لقد طرقنا أبواب المختصين بمختلف الوزارات والوحدات الحكومية ذات الاختصاص طوال الفترة الماضية, وقابلنا العديد من المسؤولين ، إلا أن تلك الجهود باءت بالفشل والسبب هي الأعذار المتجددة منها عدم وجود شواغر وغيرها .. ولقد ضاقت النفس ذراعا من الأنتظار سنوات عديدة وبعد الجهد والدراسة المضنية وطوال (5) سنوات وربما أكثر ونحن باحثون عن عمل .. ,فلم يكن أمامنا إلا اللجوء لشخصكم الكريم فأنتم الأب الحنون والعطوف ممن نلجأ إليه من بعد الله عزوجل وجل ما نرجوه هو التوظيف المباشر بمبدأ الأولوية للأقدم منهم في التخرج مع خلق مساحة من الاعتبار لأصحاب التخصصات الإنسانية ولذوي الإعاقة ومراعاة لحملة شهادة الدبلوم العام .


صاحب السمو /


إن الفترة المنصرمة والتي أولت فيها الحكومة الرشيدة الجهد والسعي الحثيث لتوظيف أبناء هذا الوطن لم نحظى فيها بفرصة ألانخراط في العمل لخدمة هذا الوطن الغالي منذ سنوات عديدة ونحن ننتظر دون جدوى وقد أصابنا الضيق الشديد وألأحباط ولانعلم ما هو ذنبنا لنبقى هكذا دون أن يكون لطموحاتنا أي أعتبار والوقت يمضي بنا دون أن نستثمر الجهد والخبرة في مجال ينفعنا ويفيد وطننا الغالي .. وكما تعلمون سموكم فلسنا وجدنا ممن ضاقت به النفس بل أسرنا والذين ضحوا بالكثير لأجل تعليمنا وتوجيهنا وكانوا يتأملون وينتظرون بفارغ الصبر أن نرد الجميل ونكون عونا لهم لمساعدتهم على تحمل مشقات الحياة وأن يضمنوا مستقبلا باهرا لأبناءهم بدلا من البقاء سنوات دون عمل وكما هو الحال الآن ..




ونحن على ثقة ويقين بأن سموكم سيكون القلب العطوف والمحب لأبناء الوطن ، أملين منكم التكرم والنظر في مطلبنا هذا .
حفظكم الله ذخراً لأبناء هذا الوطن المعطاء ووفقكم لكل ما فيه الخير والصلاح


وتفضلوا سموكم بقبول فائق التقدير والاحترام




مقدم الرسالة
أبناء الوطن الغالي
(الباحثون عن عمل )


المرفقات في الصفحات التالية
مواضيع متجددة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق